ads  

من المحتمل جدًا أنك تعرف فيلم The Matrix ، لكن هل تعرف أي شخصية في الفيلم ستكون؟ من خلال بعض ، من الممكن الحصول فكرة فكرة من إجاباتك ملف تعريف ومقارنة مع الشخصيات ، ذلك ، شخصية شخصية شخصية شخصية التي ستكون عليها.

نرى أيضا:
هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ تعرف على كيفية التعقب على هاتفك الخلوي مجانًا!
كيف تصبح عضوا في نوبانك؟
بدل الراتب – تعلم كيفية استشارة جهاز pis الخاص بك

ما هي ماتريكس؟

The Matrix هو الفيلم الثاني للأخوين Larry و Andy Wachowski. بدأوا في كتابة القصص المصورة لسلسلة من المجلات التي حررها Marvel's Clive Barker.

  ads  

كتب الأخوان سيناريوهات لأغنية “Killers” و "Matrix" و “Bound by Desire” 🇧🇷 هذا الأخير هو أول فيلم من إخراجهم. في عام 1994 ، تم تسليم سيناريو “The Matrix” إلى Joel Silver ، منتج بعض المسلسلات المشهورة مثل "Die Hard" و “Lethal Weapon” ، وقرر جويل سيلفر تولي مسؤولية المشروع.

بفضل مواهبه ، جمع سيلفر 60 مليون دولار لإنتاج هذا الفيلم. لكن وارنر وافقت فقط على الإفراج عن الأموال her إذا كانت she لديها خطة سيناريو مفصلة في ولة في ولة في نملم. تحول Wachowskis إلى Jeff Darrow ، الذي قام بالتصميم ، و Steve Cross ، الذي صمم لوحة العمل ، للحصول على المساعدة.

ما هي الرسالة الرئيسية التي صورت في فيلم The Matrix؟

عندما سأل نيو ، الرواية في The matrix ، مورفيوس كيف يمكن المصفوفة والتخلي عن هذا هذا أخبره مورفيز أن مسار وأن عن المصفوفة المصفوفة قرار الجميع.

ربما تكون هذه الرسالة الرئيسية لفيلم “الماتريكس”: منذ أن ولدنا ، العالم وراءه مفهوم ، إنها مهمة يجب على القيام بها لنفسه.

  ads  

ببساطة ، إنه وصف لعملية معرفة الذات: محاولة فهم ما هو جيد حقيقي بالنسبة ، من يبشر به العالم ، وبناءً على ما يؤدي إن الذات الذات ، تسعى دائمًا ، وإيجاد وإيجاد وإيجاد وإيجاد <

علاوة على ذلك ، أكد مورفيوس هذه السمة المميزة لرحلة التعرف على الذ ات كفرد.

قال إن الماتريكس استيعابها من من الناس ويبدو أنها مريحة للغاية بيئة أنهم أنهم يرفضون هذا عالم وهمي. لقد اعتاد البعض على هذا الواقع الوهمي ، وإذا تعرض هذا النظام للتهديد ، فسوف يدافعونن .

مثال بسيط نسبيًا: يعمل معظمنا 8 ساعات في اليوم. النوم الجيد ليلاً يتطلب 8 ساعات من النوم. ضع في اعتبارك المهام اليومية مثل الاستحمام والأكل والانتقال إلى العمل وما إلى ذلك. سيستغرق الأمر 4 أو 5 ساعات أخرى ، ولا يزال لدينا 3 أو 4 ساعات يوميًا ، مرهقون عننف

نحن عالقون في النظام: لدينا 15 ٪ من من وقتنا في لنفعل نريد ونقضي يقرب من 35 ٪ من أولئك الذين يكسبون المال من عملنا. هل نحن عالقون في مشاعر حقيقية ، ولكن 15٪ فقط من الوقت تجعل ما تريد يبدو حق ةية هناك هذا التفكير ، فكر فقط.

  ads  

من هي الشخصيات في فيلم The Matrix؟

أولئك الذين فيلم فيلم matrix ، وخاصة عشاق الفيلم ، ، لديهم المسجلة في ذاكرتهم ولكن للتأكيد ذاكرتهم وتحديثها ، بإدراج أدناه فيلم فيلم فيلم وهو نجاح حتى يومنا هذا. لمعرفة شخصية Matrix التي ستكون عليها ، أولاً ، شاهد ما هي الشخصيات في الفيلم:

  • (كيانو ريفز) ، Personal: Thomas A. Anderson / Neo؛
  • (لورنس فيشبورن)، Personal: مورفيوس ؛
  • (كاري آن موس) ، Personal: ترينيتي ؛
  • (Hugo Weaving) Personal: Agent Smith؛
  • (جو بانتوليانو) ، Personal: سايفر ؛
  • (جلوريا فوستر) ، Personal: أوراكل ؛
  • (مات دوران) ، Personal: Mouse ;
  • (أنتوني راي باركر) ، الشخصية: Dozer.

أي شخصية ماتريكس ستكون؟ اكتشفها!

لمعرفة الشخصية التي عليها من فيلم matrix ، يتم إجراء استبيان والذي خلال إجاباتك ، تتبع شخصيتك والتي تتم بعد بشخصية الشخصيات ، يتم إعطاء للشخصية سوف تكون. انظر أدناه الأسئلة المتوفرة في أحد هذه الاستبيانات ونتائج بعض عمليات المحاكاة.

1- ما هو جنسك؟

  1. ذكر؛
  2. المؤنث؛
  3. else.

2- هل تميل إلى العمل أكثر من أجل …

  1. More
  2. سب.

3- أي مما يلي هو من صفاتك؟

  1. العطف؛
  2. أمانة؛
  3. اخلاص؛
  4. positivity.
  5. مخلص؛
  6. kindness.

4- أي من الآتي هو عيب لديك؟

  1. انعدام الأمن؛
  2. تشاؤم؛
  3. Sadnes
  4. معاناة؛
  5. غير حساس.

5- ما الشخصية التي تحبها أكثر؟

  1. نيو.
  2. الثالوث.
  3. مورفيوس.
  4. نيوب.
  5. الوكيل سميث.

simulation

|

  • في محاكاة: 1- أ , two- أ , two- ج , two- h , two- أ .
    • The result: الثالوث.
  • في محاكاة ثانية: 1- ب , two- ب , two- h , two- ج , two- ب .
    • The result: نيو.

كما يمكننا التحقق ، للخيارات والإجابات التي يمكننا في في الأسئلة ، رسم ملف تعريف ويتم مقارنته تعريف الشخصيات ، تحديد أكثرها تشابهًا ملفك الشخصي.

كما يمكننا أن ، ، النتيجة مبنية الشخصيات الشخصيات ، حتى إبلاغ المفضلة ، فإن المقدمة قد إلى شخصية أخرى مفضلة لديك.

  ads