Ads  

من المحتمل جدًا أنك تعرف فيلم The Matrix ، لكن هل تعرف أي شخصية في الفيلم ستكون؟ من خلال بعض الأسئلة ، من الممكن الحصول على فكرة من خلال إجاباتك لتحديد ملف تعريف ومقارنة مع بعض الشخصيات ، ومع ذلك ، لمعرفة شخصية Matrix التي ستكون عليها.

نرى أيضا:
هل تعاني من ارتفاع ضغط الدم؟ تعرف على كيفية التعقب على هاتفك الخلوي مجانًا!
كيف تصبح عضوا في نوبانك؟
بدل الراتب – تعلم كيفية استشارة جهاز pis الخاص بك

ما هي ماتريكس؟

The Matrix هو الفيلم الثاني للأخوين Larry و Andy Wachowski. بدأوا في كتابة القصص المصورة لسلسلة من المجلات التي حررها Marvel’s Clive Barker.

  Ads  

كتب الأخوان سيناريوهات لأغنية “Killers” و “Matrix” و “Bound by Desire” . هذا الأخير هو أول فيلم من إخراجهم. في عام 1994 ، تم تسليم سيناريو “The Matrix” إلى Joel Silver ، منتج بعض المسلسلات المشهورة مثل “Die Hard” و “Lethal Weapon” ، وقرر جويل سيلفر تولي مسؤولية المشروع.

بفضل مواهبه ، جمع سيلفر 60 مليون دولار لإنتاج هذا الفيلم. لكن وارنر وافقت فقط على الإفراج عن الأموال إذا كانت لديها خطة سيناريو مفصلة في متناول اليد. تحول Wachowskis إلى Jeff Darrow ، الذي قام بالتصميم ، و Steve Cross ، الذي صمم لوحة العمل ، للحصول على المساعدة.

ما هي الرسالة الرئيسية التي صورت في فيلم The Matrix؟

عندما سأل نيو ، بطل الرواية في The Matrix ، مورفيوس كيف يمكن ترك المصفوفة والتخلي عن نمط الحياة هذا ، أخبره مورفيز أن هذا مسار شخصي وأن التخلي عن المصفوفة هو قرار الجميع.

ربما تكون هذه هي الرسالة الرئيسية لفيلم “الماتريكس”: منذ أن ولدنا ، ترك العالم وراءه مفهوم استيعابنا بالحقيقة ، إنها مهمة يجب على كل فرد القيام بها لنفسه.

  Ads  

ببساطة ، إنه مجرد وصف لعملية معرفة الذات: محاولة فهم ما هو جيد أو حقيقي بالنسبة لك ، بدلاً من قبول ما يبشر به العالم ويفرضه ، وبناءً على ذلك ، فهم ما يؤدي إلى السعادة والمسار إن معرفة الذات ، كشخص ، تسعى دائمًا إلى التحسين ، وإيجاد أسلوب حياة أكثر متعة ونشاطًا ، وتقليل الارتباط بالنظام والحياة والعالم وتوقعات المجتمع منا.

علاوة على ذلك ، أكد مورفيوس هذه السمة المميزة لرحلة التعرف على الذات كفرد.

قال إن الماتريكس تم استيعابها من قبل الناس ويبدو أنها مريحة للغاية في بيئة حتى أنهم يرفضون قبول أن هذا عالم وهمي. لقد اعتاد البعض على هذا الواقع الوهمي ، وإذا تعرض هذا النظام للتهديد ، فسوف يدافعون عنه.

مثال بسيط نسبيًا: يعمل معظمنا 8 ساعات في اليوم. النوم الجيد ليلاً يتطلب 8 ساعات من النوم. ضع في اعتبارك المهام اليومية مثل الاستحمام والأكل والانتقال إلى العمل وما إلى ذلك. سيستغرق الأمر 4 أو 5 ساعات أخرى ، ولا يزال لدينا 3 أو 4 ساعات يوميًا ، مرهقون ونفعل ما نريد.

نحن عالقون في هذا النظام: لدينا 15٪ فقط من وقتنا في حياتنا لنفعل ما نريد ونقضي ما يقرب من 35٪ من وقتنا في إثراء أولئك الذين يكسبون المال من عملنا. هل نحن عالقون في مشاعر حقيقية ، ولكن 15٪ فقط من الوقت تجعل ما تريد يبدو حقيقة جيدة؟ هناك هذا التفكير ، فكر فقط.

  Ads  

من هي الشخصيات في فيلم The Matrix؟

أولئك الذين يعرفون فيلم Matrix ، وخاصة عشاق هذا الفيلم ، لديهم جميع الشخصيات المسجلة في ذاكرتهم ، ولكن للتأكيد على ذاكرتهم وتحديثها ، سنقوم بإدراج أدناه شخصيات فيلم Matrix ، وهو نجاح يستمر حتى يومنا هذا. لمعرفة شخصية Matrix التي ستكون عليها ، أولاً ، شاهد ما هي الشخصيات في الفيلم:

  • (كيانو ريفز) ، الشخصية: Thomas A. Anderson / Neo ؛
  • (لورنس فيشبورن) ، الشخصية: مورفيوس ؛
  • (كاري آن موس) ، الشخصية: ترينيتي ؛
  • (Hugo Weaving) ، الشخصية: Agent Smith ؛
  • (جو بانتوليانو) ، الشخصية: سايفر ؛
  • (جلوريا فوستر) ، الشخصية: أوراكل ؛
  • (مات دوران) ، الشخصية: Mouse ؛
  • (أنتوني راي باركر) ، الشخصية: Dozer.

أي شخصية ماتريكس ستكون؟ اكتشفها!

لمعرفة الشخصية التي ستكون عليها من فيلم Matrix ، يتم إجراء استبيان ، والذي من خلال إجاباتك ، يتم تتبع شخصيتك ، والتي تتم مقارنتها بعد ذلك بشخصية الشخصيات ، ومن هناك يتم إعطاء النتيجة للشخصية سوف تكون. انظر أدناه الأسئلة المتوفرة في أحد هذه الاستبيانات ونتائج بعض عمليات المحاكاة.

1- ما هو جنسك؟

  1. ذكر؛
  2. المؤنث؛
  3. آخر.

2- هل تميل إلى العمل أكثر من أجل …

  1. المشاعر؛
  2. سبب.

3- أي مما يلي هو من صفاتك؟

  1. العطف؛
  2. أمانة؛
  3. اخلاص؛
  4. الإيجابية.
  5. مخلص؛
  6. العطف.

4- أي من الآتي هو عيب لديك؟

  1. انعدام الأمن؛
  2. تشاؤم؛
  3. حزن
  4. معاناة؛
  5. غير حساس.

5- ما الشخصية التي تحبها أكثر؟

  1. نيو.
  2. الثالوث.
  3. مورفيوس.
  4. نيوب.
  5. الوكيل سميث.

محاكاة

عند إجراء بعض عمليات المحاكاة لإعطائك فكرة عن كيفية عملها ، يمكننا تقديم النتائج التالية:

  • في محاكاة: 1- أ ، 2- أ ، 3- ج ، 4- هـ ، 5- أ .
    • النتيجة: الثالوث.
  • في محاكاة ثانية: 1- ب ، 2- ب ، 3- هـ ، 4- ج ، 5- ب .
    • النتيجة: نيو.

كما يمكننا التحقق ، وفقًا للخيارات والإجابات التي يمكننا تقديمها في الأسئلة الخمسة ، يتم رسم ملف تعريف ، ويتم مقارنته بملفات تعريف الشخصيات ، من أجل تحديد أكثرها تشابهًا مع ملفك الشخصي.

كما يمكننا أن نرى ، فإن النتيجة مبنية على الشخصيات ، لأنه حتى إبلاغ شخصيتك المفضلة ، فإن النتيجة المقدمة قد تؤدي إلى شخصية أخرى ليست مفضلة لديك.

  Ads